ثراء جبيل
ثراء جبيل


الحلقة 2 من «اسيل»..  ثراء جبيل تعتذر لإلهام عبد البديع عن كلامها بعد انتحارها

حنان الصاوي

الإثنين، 06 مارس 2023 - 02:42 م

تصدرت الحلقة الأولي، من مسلسل "اسيل" التريند علي مواقع التواصل الاجتماعي أمس، وشهدت الحلقة الثانية اعتراف اسيل "ثراء جبيل" بغلطها على السوشيال ميديا وتعتذر لنادين (إلهام عبد البديع) عن كلامها عن طريق السوشيال ميديا لذى دفعها للانتحار.

كما تطلب اسيل من خطيبها أدهم أنها تريد إعادة تفكير فى علاقتهما.

بينما يذهب المهندس كريم (باسل الزارو) إلى  عمله  فى الفيوم ويتعرف فى الطريق بالصدفة على الخالة عايدة (بدرية طلبة) مستأجرة مطعم ويطلب توصيلها فى طريقه ثم تعزمه على العشاء.

ويذهب كريم مع زميله المهندس عمر (أحمد بلال) إلى المطعم للعشاء ثم يتشاجران مع شخص بلطجى صاحب المطعم (ميشيل مساك).

ويذهب البلطجى مع والده حامد الهلالى (حسن العدل) لكريم وعمر فى منزلهما ليتشاجران معهما.

ونجح العمل مع عرض الحلقة الثانية في فرض حالة رواج واسعة بسبب أحداثه المثيرة، التى عبرت عنها تعليقات الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، والتعليقات اليومية على التفاصيل الخاصة بالمسلسل.

مسلسل اسيل يدور في إطار اجتماعي ممزوج بالرومانسية ومرتبط بالسوشيال ميديا فى إطار تشويقى وأحداث مثيرة.

 ويعرض العمل من السبت للأربعاء على on drama في تمام الساعة العاشرة مساءً، والعاشرة صباحاً، والخامسة مساءً، وعلى on، في تمام الساعة الثامنة مساءً والثانية صباحاً والواحدة ظهراً. 

المسلسل من بطولة ثراء جبيل، بجانب كل من باسل الزارو و بدرية طلبة و سلوى محمد علي و أحمد سلطان و ملك بدوي و إسراء رخا و نورهان و الهام عبد البديع احمد بلال حسن العدل وياسر صادق وعدد من الوجوه الشابة، وأشرف على الديكور إسلام أبو الدهب ومن تاليف محمد جلال.

اقرأ أيضا|الحلقة الأولى من مسلسل «أسيل».. انتحار إلهام عبد البديع بسبب ثراء جبيل

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة